أخبار عاجلة

بث مباشر | تفاصيل جديدة في واقعة تحرش موظف المرور بطفلة أوسيم

بث مباشر | تفاصيل جديدة في واقعة تحرش موظف المرور بطفلة أوسيم
بث مباشر | تفاصيل جديدة في واقعة تحرش موظف المرور بطفلة أوسيم
عرضت "فيتو" في بث مباشر القصة الكاملة لموظف نيابة المرور المتهم بالتحرش بطفلة أوسيم وتقديمه استقالته بعدما وثقت كاميرات المراقبة  واقعة هتك عرض الطفلة.

وداخل شركة هواتف محمول بمنطقة أوسيم نفذ متحرش نيابة المرور جريمته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن والدة الطفلة انفصلت عن والد المجنى عليها ولصلة الجيرة بينها وبين موظف نيابة مرور الدقى  اقترضت منه مبلغًا ماليا لقضاء حوائجها، ووقعت له ضمانا لذلك على إيصالات أمانة، ولكنها لم تتمكن لاحقًا من ردِّ المبلغ.

متحرش نيابة المرور 
وعرض عليها وعلى ابنتها العمل لدى شركة يساهم فيها لبيع الهواتف المحمولة، فوافقتا، ثم في غضون شهر نوفمبر من العام الماضي انتهز المتهم فرصة اختلائه بالطفلة المجني عليها في الشركة وقبلها عنوة، وهددها بملاحقة والدتها قضائيا بإيصالات الأمانة التي وقعت عليها إذا ما أفشت سر فعْلته.

كاميرات المراقبة 
الطفلة المجنى عليها لم تجد أمامها فرصة سوى السكوت وعدم الإبلاغ عنه، ولكن الله أبى إلا أن يُفشى سره، إذ غفل المتهم عن تصوير آلات المراقبة بالشركة جريمته وقت حدوثها، واحتفظ شريكه بالتصوير حتى نشبت بينهما خلافات في العمل، فنشر المذكور المقطع بمواقع التواصل الاجتماعي تشهيرًا به وانتقامًا منه، ورصدته «وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام»، وبعرض الأمر على  المستشار حمادة الصاوى  النائب العام أمر بسرعة التحقيق في الواقعة.

النيابة العامة تلاحق الفيديو
النيابة العامة كلفت الشرطة بالتحري لتحديد هوية المجني عليها والمتهم، فتمكنت التحريات من التوصل لهما وشهد مجريها بصحة ارتكاب المتهم الجريمة.

استقالة موظف النيابة 
كما سألت «النيابة العامة» المجنيَّ عليها ووالدتها حول تفصيلات ما حدث، وأمرت بضبط المتهم الذي تبين أنه في إجازة رسمية بدون مرتب من عمله منذ عام مضى، فاستجوبته بعد إلقاء القبض عليه وأقرَّ بارتكاب جريمته وبصحة ظهوره في المقطع المتداول، فأمرت «النيابة العامة» بحبسه احتياطيًّا، وقبلت الاستقالة -التي تقدم بها- من عمله، وجارٍ استكمال التحقيقات.

ولحظت «النيابة العامة» إقدام الكافة على تداول مثل المقطع المصور المشار إليه، خاصة في وقائع هتك العرض وإفساد الأخلاق، على اختلاف القصد من التداول ما بين حُسن النية للتصدي للجريمة وغير ذلك من القصود الأخرى، مما ينال من حُرمة حياة المجني عليهم -فتيات وصبية-، ولذلك فإنها تهيب بالكافة إلى الحدِّمن هذا التداول، والمبادرة بتقديم مثل هذه المقاطع إلى «النيابة العامة» وجهات إنفاذ القانون المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، لا سيما أن وسائل الإبلاغ والتقديم -ومنها الإبلاغ إلكترونيا- قد أضحت في متناول الكافة بيسر وسهولة.

اعترافات صادمة من والدة الطفلة
واعترفت والدة الطفلة التي تعرضت للتحرش، أثناء مثولها أمام جهات التحقيق، بالأحكام الصادرة ضدها، مشيرة إلى أنها تعمل لدى المتهم، المتحرش بطفلتها، مقابل 20 جنيهًا في اليوم؛ لكي تتمكن من الإنفاق على ابنتها بعد وفاة زوجها، وأنها قامت بشراء أجهزة كهربائية من المتهم.

وعجزت عن سداد القيمة المالية؛ مما دفعه لتقديم الشيكات والإيصالات للمحاكم، وطلب منها العمل لديه بـ20 جنيهًا في اليوم مقابل عدم الإبلاغ عنها وتسديد قيمة المديوينات، وفوجئت بأنه يتحرش بابنتها مستغلًا غيابها أثناء جمعها الايراد والايصالات من عملاء مكتب المتهم. 

أقوال والدة الطفلة 
وقالت والدة الطفلة أمام جهات التحقيق إن ابنتها اعتادت الذهاب لها في المكتب ولم تتوقع تحرش "م. ا" مدير مكتبها وكان دائما يعطف على بنتي ولم يعترض على اصطحابي لها في العمل. 

وأضافت أنها فوجئت بالفيديو ولم تخبرها ابنتها بالواقعة قائلة :"ربما كانت خائفة من رد فعلى أو من قطع عيشي، أو هو هددها بطردي" لما سألتها: قالت لي إنها لا تريد أن أترك عملي بسببها. 

وأشارت والدة الطفلة إن ابنتها كانت مضطربة في الأيام الأخيرة وترفض الذهاب معها للمكتب ولم أكن أعرف السبب حتى فوجئت بمقطع الفيديو وانتشاره مما أصابني الذهول. 

وأمرت النيابة العامة مساء أمس الاثنين، بحبس موظف لدى نيابة مرور الدقي أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بهتك عرض طفلة -لم تبلغ ثماني عشرة سنة- بالقوة وبالتهديد حال كونه ممن له سلطة عليها، وكانت هي تعمل بأجر لديه.

ناشر فيديو الفضيحة
وقررت نيابة أوسيم بشمال الجيزة بإخلاء سبيل صديق المتهم بهتك عرض طفلة عمرها ١٢عاما داخل مكتبه بأوسيم، بكفالة ألف جنيه في واقعة قيامه بنشر مقطع فيديو التحرش، كما قررت النيابة إخلاء سبيل والدة الطفلة.

نشرت الفيديو لفضحه
وقال إنه صديق المتهم وكان شريكه في مكتب للأجهزة الكهربائية ونشر الفيديو بعد أن تهرب من دفع مستحقات لديه "كنت بانتقم منه"، مشيرًا إلى أن هناك خلافات تجارية بينهم وعدم سداد المتهم  لمبالغ مالية له، فقام بتصويره أثناء تقبيله للطفلة واحتفظت بمقطع الفيديو لتهديده حتى مماطلتي في دفع أموالي ففضحته ونشرت الفيديو. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*