أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

السكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر سفرها 17 يوليو

السكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر سفرها 17 يوليو
السكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر سفرها 17 يوليو

تقوم هيئة السكة الحديد اليوم السبت بطرح تذاكر مقاعد قطارات عيد الأضحى المجدولة بجداول التشغيل الطبيعية التى ستتحرك يوم 17 يوليو الجارى الموافق 7 ذو الحجة للحجز أمام الجمهور.

 

كما تطرح السكة الحديد غدا الأحد مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 18 يوليو الموافق 8 ذو الحجة، والإثنين تطرح مقاعد القطارات التي ستتحرك يوم 19 يوليو الموافق 9 ذو الحجة، والثلاثاء المقبل تطرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 20 يوليو الموافق 10 ذو الحجة.

 

وانتهت هيئة السكة الحديد من وضع قواعد حجز تذاكر القطارات المدرجة بجداول التشغيل العادية الطبيعية، حيث يتم حجزها قبل السفر بـ14 يوما، وحددت عمل شبابيك الحجز يوميا ابتداء من الساعة 7.30 صباحا، على أن يتم الحجز بموجب بطاقة الرقم القومى وحد أقصى 4 تذاكر لكل راكب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلافات سابقة.. النيابة تستجوب المتهمة بإضرام النيران في شقة والدتها بالوراقالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:41 م باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهمة بإضرام النيران داخل شقة والدتها بسبب خلافات سابقة في الوراق، وطالبت تقرير المعمل الجنائي عن الحادث.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*