اخبار مصر اليوم / بوابة فيتو

تكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية المعتمدة اليوم بمركز المؤتمرات

تعقد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، اليوم الأربعاء، ملتقى جودة التعليم الأزهري، واحتفالية تكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية المعتمدة، تحت رعاية الدكتور الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز الأزهر للمؤتمرات.

ومن المقرر حضور وكيل الأزهر الشريف ورئيس جامعة الأزهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية وبعض سفراء الدول العربية والإسلامية، وعمداء كليات جامعة الأزهر وشيوخ المعاهد المعتمدة وعدد كبير من العلماء وخبراء جودة التعليم.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة راجية طه نائب، رئيس الهيئة لشئون التعليم الأزهري، أن الملتقى يستهدف تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الهيئة ومؤسسات التعليم الأزهري، وتكريم المؤسسات المعتمدة بالتعليم الأزهري، مشيرة إلى أن محاور الملتقى والاحتفالية تدور حول الدور القومي للهيئة في تطوير منظومة التعليم، ودور التعليم الأزهري بالهيئة باعتباره الداعم والمحفز لتطبيق نظم ضمان جودة التعليم، وأثر الدعم الفني والتدريب في تطوير منظومة التعليم بمؤسسات التعليم الأزهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا