أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

الزمالك يكرم فينجادا على هامش حفل التتويج بدرع دوري السلة

الزمالك يكرم فينجادا على هامش حفل التتويج بدرع دوري السلة
الزمالك يكرم فينجادا على هامش حفل التتويج بدرع دوري السلة
كرم حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك ومسئولي اللجنة، فينجادا المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك والمدير الفني الحالي لاتحاد الكرة، على هامش حفل تكريم لاعبي فريق سلة الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة أوجستي فى أحد فنادق القاهرة بعد فوزهم ببطولة الدوري لكرة السلة.

Image1_6202130164531614666634.jpg

ونظم الحفل مسئولو نادى الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك لتكريم اللاعبين. 

وحضر جميع لاعبي الفريق والمدير الفني الإسباني أوجستي. 

Image1_6202130164626823502968.jpg
Image2_6202130164626823502968.jpg
Image3_6202130164626823502968.jpg
Image4_6202130164626823502968.jpg

وعلى صعيد كرة القدم يستأنف اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة.

ويبدأ الفريق استعداداته لمباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بالأمس.

وجاء قرار كارتيرون بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين الماضي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد أن خاض ٢٧ مواجهة في المسابقة.

أسامة نبيه
وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن لقاء المقاصة كان صعبا على اللاعبين، معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة  بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل، مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

واختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذين يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بسبب الإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الأول.

ويأتي غياب أوباما عن المباراة المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

أشرف بن شرقي
فى الوقت الذي استدعي فيه نادي الزمالك، وكيل المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق، لعقد جلسة بينهما والاتفاق على التجديد له بعد الحصول على توقيع الثنائي محمود الونش وأحمد زيزو في وقت سابق.

ويرغب مسؤولو النادي في حسم ملف التجديد في أسرع وقت بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ للحفاظ على تركيز اللاعب الذي يمثل ركيزة أساسية بالنسبة له، خاصة أن عقد بن شرقي مع الزمالك يتبقى به موسم آخر ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما جعل الإدارة ترغب في حسم الملف سريعا للحفاظ على تركيز اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر