وزارة التموين تكشف عن الأفراد المحذوفين من البطاقة التموينية للخبز والتموين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بان سبب النقص الذي تفاجأ به أصحاب البطاقة التموينية يرجع إلى حذف الأفراد الغير مستحقين للدعم حيث انه تم حذف كل من المسافرين والمتوفين والأسماء التي تكرر ذكرها داخل البطاقة أكثر من مرة ودون وجه حق.

وأكد بأنه بعد مراجعة بيانات البطاقات وبيانات الأفراد على البطاقات، تم الكشف بعدم التطابق بين أعداد الأفراد في بطاقات الخبز عن الأفراد في التموين، أشخاص مسجلين على بطاقات التموين بأرقام قومية غير صحيحة فقامت الوزارة بالتعديل.

حيث انه خلال عملية تحديث البيانات التي كانت متاحة منذ 3 شهور، تم تعديل كل البيانات من خلالها وفي حالة أن الشخص أو صاحب البطاقة اكتشف حذف أفراد له من على البطاقة من دون حق التوجه إلى مكتب التموين وتقديم استمارة تظلم وتدوين بها كل بيانات الأسرة بشكل صحيح كما هي مدونة في بطاقة الرقم القومي، وفي خلال أسبوعين سيتم تصحيح بيانات صاحب البطاقة، في حالة أن بياناته صحيحة والفرد المحذوف له حق في الحصول على الدعم المقدم من الدولة سواء كان للخبز أو التموين، حيث أن التظلم يضمن حق المواطن في الحصول على حقه بشكل سريع.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق