القبض على مستريح استولى على 27 مليون جنيه من المواطنين لتوظيفها فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع الوجه القبلى، برئاسة العميد صلاح أبوسحلى مدير الإدارة، من ضبط مدرس لقيامه بالإشتراك مع ربة منزل بالاستيلاء على 27 مليون و700 ألف جنيه من عدد كبير من المواطنين بقصد توظيفها فى الاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما.

 

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ من عدد من المواطنين إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بقيام مدرس وربة منزل بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة بقصد توظيفها إلا أنهما استوليا على أصل المبلغ والأرباح.

 

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث أشرف عليها العميد صلاح أبوسحلى مدير إدارة مباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، وأسفرت الجهود عن ضبط "محى الدين ص م م" 57 سنة مدرس لقيامه بالإشتراك مع "نصره ه خ" للاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين بإجمالى مبلغ "27.700.000"، من بعض المواطنين لتوظيفها فى مجال الاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ، تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق