رسمياً “عاشور”| زيادة المعاشات بنسبة 25% لتصل إلى 2000 جنيه شهرياً بداية من يناير المقبل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لا شك أن مسألة المعاشات تشغل الكثير من الأسر المصرية، خاصة وأن الموظف حينما يصل إلى سن الستين سنه وهو سن الخروج للمعاش يقل راتبة الشهري بنسبة كبيرة، مقارنةً براتبه الذي كان يتقاضاه أثناء وجوده في الخدمة، ولذلك ومن أجل معالجة هذا الأمر تقدم بعض نواب البرلمان المصري بمشروع قانون يقضي باستحقاق الموظف قيمة 80% من إجمالي راتبه الذي كان يحصل عليه أثناء خدمته، الأمر الذي يرفع المعاشات بنسبة كبيرة، وذلك اقتداءاً بالقانون الذي تم إقراره رسمياً فيما يتعلق بالوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب.

واليوم وفي بشرى ساره لبعض أصحاب المعاشات، أكد سامح عاشور نقيب المحامين أنه سوف يتم زيادة معاشات المحامين بنسبة 25% لتصل بشكل قانوني ورسمي إلى 2000 جنيه شهري، مؤكداً صدور قرار بذلك وتنفيذه سوف يكون بداية من راتب يناير المقبل، وأوضح أن نقابة المحامين تنفق شهرياً على المعاشات ما يقرب من 200 مليون جنيه وبعد تطبيق الزيادة الجديدة في المعاشات بداية من يناير ستصل إلى 260 مليون.

اقرأ أيضاً:

عاجل| الأرصاد تحذر من تقلبات جوية حادة وأمطار غزيرة ورعدية بدايةً من الثلاثاء وتناشد المواطنين بارتداء ملابس ثقيلة

مدير البنك الدولي يؤكد أن سيصل إلى 40 جنيه حال إقدام على هذا الأمر

بالصور “وبعد تداول لقطات له”.. الحقيقة الكاملة لظهور اللواء عمر سليمان اليوم بأحد مقاهي أوروبا وصحة الصور المنشورة ببعض الصفحات

بعد ساعات من توجيهات الرئيس| “رسمياً”.. 6 أشهر مكافأة وبحد أدنى 1800 جنيه للموظفين العاملين بهذه الجهات والصرف فوراً

وفاة الإعلامي الشاب عمرو فاروق بشكل مفاجئ وحالة من الحزن تخيم على زملاءه واللحظات الأولى لجنازته “فيديو”

كما أضاف السيد سامح عاشور نقيب المحامين أن نقابته تساهم بشكل كبير في علاج أعضائها، مؤكداً أن قيمة العلاج الخاص بالمحامين زاردت 25% هذا العام، مشيراً إلى دعمة للعمليات الجراحية بمبلغ 50 ألف جنيه.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق