غاز مصر تكشف عن مناطق تتعاقد بالتقسيط لأول مرة بـ 4 محافظات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حصلت «فيتو» على المناطق الجاري توصيلها بالغاز الطبيعي لأول مرة بنظام تقسيط التعاقد على 6 سنوات وبقسط شهرى 30 جنيها وذلك في 4 محافظات وهي الدقهلية والغربية والأقصر وأسوان وذلك خلال العام الحالي.

وتنفذ هذه الأعمال شركة غاز مصر وستنتهي من توصيل الغاز لنحو 300 ألف عميل منزلي بنهاية 2018 من ضمن خطة الدولة القومية والتي تستهدف توصيل الغاز لنحو مليون و350 ألف وحدة سكنية.

وفي السياق ذاته قال المهندس ياسر صلاح رئيس شركة غاز مصر في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إنه في محافظة الدقهلية سيتم توصيل الغاز للقرى والمراكز التابعة لها وهي: نشا وكفر الحوارني وشربين ودرين وفي الغربية فتشمل محلة زياد واخناوي وكفر حما.

وأما عن المناطق في الأقصر فأوضح رئيس الشركة أنه سينفذ توصيل الغاز في مركز أسنا التابع للمحافظة والصداقة في أسوان مشيرا إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ كافة التعاقدات على مستوى فروع الشركة بالكامل بنسبة 100%.

وتنفذ شركة غاز مصر مشروعات توصيل الغاز لـ 10 محافظات والتي تدخل في نطاق الجغرافي وهي : المنوفية والدقهلية والقليوبية وجزء من الإسكندرية، والعامرية، والغربية، والأقصر، وأسوان، والإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق