رئيس غاز مصر يكشف عن مناطق لأول مرة تتعاقد بالتقسيط في القليوبية والمنوفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف المهندس ياسر صلاح رئيس شركة غاز ، عن المناطق الجاري توصيل الغاز الطبيعي لها لأول مرة بنظام تقسيط التعاقد في محافظتي المنوفية والقليوبية وذلك خلال العام الحالي.

وقال رئيس الشركة في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إنه في محافظة المنوفية سيتم توصيل الغاز للوحدات السكنية في المراكز والقرى التابع لها بنظام تقسيط التعاقد على 6 سنوات وبقسط شهرى 30 جنيها وتتوزع على تلبنت وابشيش وأسطنها بمركز الباجور وبروى في مركز تلا، وسلكا وزوير والماى بشبين الكوم، وشنتا الحجر وميت أم صالح ببركة السبع، وكفور الرمل وشبرا بخوم في قويسنا وذلك خلال عام 2018.

وأما عن المناطق بالقليوبية فأكد رئيس الشركة أنها تتوزع على عدة قرى ومراكز لتشمل ميت الحوفين ودملو ومشتهر وشلقان بمركز قليوب وطوخ غرب السكة الحديدية وأيضا بلقس وكفر شكر وكفر بطا وبقيرة وكفر أبو ذكرى وميت عاصم وميت العطار مشيرا إلى أن كل هذه المناطق المذكورة في هاتين المحافظتين تم إدراجها في في خطة التوصيل خلال العام الحالي والتعاقد مع عملائها بنظام التقسيط باعتبارها مناطق جديدة لأول مرة يدخل لها الغاز الطبيعي.

وأوضح رئيس الشركة أن قرار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في تقسيط التعاقد على 6 سنوات بقسط شهرى 30 جنيها أسهم في زيادة تعاقدات الشركة في مناطق الامتياز بنسبة تجاوزت فوق الـ 50 وأكثر في كل منطقة وتزيد النسبة على حسب عدد العملاء وتعاقداتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق