أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

طلاب إعدادية الجيزة: السؤال الخامس في امتحان الهندسة صعب | فيديو

طلاب إعدادية الجيزة: السؤال الخامس في امتحان الهندسة صعب | فيديو
طلاب إعدادية الجيزة: السؤال الخامس في امتحان الهندسة صعب | فيديو
أكد عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة في لجنة مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم بمنطقة الجيزة، منذ قليل، عقب انتهائهم من أداء امتحان مادة الهندسة لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي -، سهولة الامتحان مع وجود نقاط صعبة في السؤال الخامس. 

قال طالب : "الامتحان فيه أسئلة حلوة ولكن آخر سؤالين أ وب  في السؤال الخامس  كانوا صعبين مش في مستوانا خاصة أننا مخلصناش المنهج والسنة كان فيها ضغوطات".

وقال طالب ثاني:" السؤال أ في السؤال الخامس وقف قدامنا وسؤال اختر كله سهل وبشكل عام الامتحان سهل". 

وأضاف طالب ثالث:" الامتحان كان سهل ولكن فيه سؤالين صعبين وهو امتحان محتاج تفكير".


وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة الهندسة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشرة صباحًا بجميع إدارات المحافظة.

ويؤدي 163056 طالبًا وطالبة الامتحانات بمحافظة الجيزة داخل 945 مدرسة و656 لجنة على مستوى المحافظة بواقع 11648 لجنة فرعية.

وتتخذ مديرية التربية والتعليم بالجيزة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات وتواجد المطهرات مع التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب أثناء الامتحانات وتجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة وتوجيه مديري الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة.

وتخصص محافظة الجيزة غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وربطها بغرف العمليات بالأحياء والمراكز في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات في جميع المدارس. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر السنوى السادس لطب وجراحة العيون بكلية الطب البشريالخميس 18/أبريل/2024 - 06:37 م جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر السنوى السادس لطب وجراحة العيون بكلية الطب البشري
التالى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية بمنية النصر (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 08:11 م وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية بمنية النصر..صور