أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

باراجواي تستعد لمواجهة البرازيل في تصفيات كأس العالم

باراجواي تستعد لمواجهة البرازيل في تصفيات كأس العالم
باراجواي تستعد لمواجهة البرازيل في تصفيات كأس العالم

أكمل منتخب باراجواي تدريبه الثاني استعدادًا لمواجهته المرتقبة أمام منتخب البرازيل، بعد غد الثلاثاء، في العاصمة الباراجوانية أسونسيون، في الجولة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022.

واكتفى المدير الفني لباراجواي، الأرجنتيني إدواردو بيريزو، بتدريبات استشفائية لفريقه صاحب العلامة الكاملة حتى الآن، بعد أيام من مواجهة منتخب أوروجواي في تصفيات كأس العالم، التي انتهت بالتعادل السلبي، ينوي بيريزو وضع حصة تدريبية قوية للاعبيه بمدينة يبانيه.

وعادت بعثة "الألبيروخا" من العاصمة الأوروجوانية مونتيفيديو بانطباعات جيدة، بعد النتيجة الطيبة التي حققتها، واحتلال المركز الرابع حتى الآن في تصفيات كأس العالم.
 

وتحتل باراجواي المركز الرابع في تصفيات كأس العالم برصيد سبع نقاط، من فوز وحيد وأربع تعادلات، ولم تنجح في تحقيق أي انتصار خلال آخر ثلاث جولات من عمر التصفيات.

ولم يتأهل المنتخب اللاتيني للمونديال منذ آخر مرة في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، حيث وصل فيها إلى ربع النهائي، قبل أن يودع على يد البطل حينها إسبانيا.

اقرأ أيضًا

رسميًا.. كوريا الشمالية تعلن انسحابها من تصفيات كأس العالم 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي