اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

ضبط 5 مطلوبين و 15 قضية تموينية في الشرقية

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، السبت، 5 أشخاص مطلوبين في أحكام قضائية بالسجن من 3 إلى 15 سنة، خلال حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون.

وفحصت الحملة 35 شقة مفروشة، ونفذت 722 حكماً قضائياً، كما ضبطت «أحمد. ع. ع»، 29 سنة، تاجر ملابس، مقيم بمركز السنبلاوين بالدقهلية، وبحوزته سلاح ناري (طبنجة عيار 9 مم مطموسة الأرقام)، وطلقة لذات العيار.

في سياق متصل، ضبطت مباحث التموين في المحافظة، 15 قضية تموينية ما بين مواد غذائية منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر، والبيع بأسعار أعلى من السوق، وعدم الإعلان عن قائمة الأسعار.

وحررت الإدارة العامة لمرور الشرقية 485 مخالفة في إطار حملة مكبرة على الطرق العامة والفرعية بعدد من مراكز المحافظة لتسيير الحركة المرورية، ومنع تعطيل المواصلات أمام المواطنين وضبط المخالفين.

وجاءت المخالفات ما بين سحب رخص سيارات منتهية، والتحفظ على دراجات نارية، ومخالفات سير عكس الاتجاه، وتجاوز السرعة المقررة، وعدم استخدام حزام الأمان، والانتظار في أماكن مخالفة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا