اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

"الأوقاف" تطلق اليوم استراتيجية البناء وتفعيل مدرسة المسجد الجامع

يبدأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم السبت، سلسلة من اللقاءات المباشرة مع الأئمة ومع القيادات الدعوية ومع الواعظات على مستوى الجمهورية لشرح استراتيجية البناء التى أعلنت عنها مسبقًا، وتدور حول البناء القيمي والأخلاقى، والعمل على استعادة دور المسجد فى نشر القيم والأخلاق وخدمة المجتمع من خلال تفعيل دور المسجد بصفة عامة والمساجد الجامعة بصفة خاصة.

 

وسيتناول اللقاء آليات تنفيذ الاستراتيجية وسبل تفعيلها، وسيكون اللقاء الأول مع 200 إمام من أوقاف القاهرة غدًا السبت بمسجد النور بالعباسية، يتبعه لقاء مع قيادات الدعوة بالمحافظة.

 

ويأتى ذلك بالتزامن مع تكثيف برامج التدريب على مستوى الجمهورية سواء للأئمة أو خطباء المكافأة أو الواعظات من خلال مراكز التدريب المتعددة على مستوى الجمهورية، وسيتم الاستعانة بكبار أساتذة الأزهر الشريف سواء فى برامج التدريب، فى تفعيل مدرسة المسجد الجامع وبرامج تحفيظ القرآن الكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا