زوجة نائب رئيس الشرق الإخوانية: رفضت السفر لتركيا وانتظر عودة ابنى المختطف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت زوجة منذر عليوة نائب رئيس قناة الشرق الإخوانية التى تبث من تركيا، أنها ما زالت تعانى فى سبيل استعادة ابنها "عبد الرحمن" البالغ من العمر 10 سنوات، والتى اتهمت زوجها باختطافه وتهريبه إلى تركيا، بسبب الخلافات التى بينهما.

وقالت الزوجة "رنا محمد"، أنها تلقت عرضا من جانب أسرة زوجها للسفر إلى تركيا للإقامة بها، ولقاء طفلها إلا أنها رفضت العرض، لعدم رغبتها فى الإقامة بصحبة زوجها الإخوانى، رغم أن زوجها يرفض السماح لابنهما بالتحدث معها عبر الهاتف، وأنها لم تتواصل معه منذ تهريبه إلى تركيا منذ 6 أشهر.

وأكدت الزوجة أنها مستعدة للتنازل عن كافة حقوقها، سواء الشقة، وأحكام النفقة التى صدرت لصالحها، مقابل إعادة الطفل لها، على أن تتكفل بكافة مصاريف علاجه، مشيرة إلى أن إقامته بتركيا تمثل خطرا على حياته، لاحتياجه إلى الرعاية الصحية، بسبب معاناته من سمات توحد، وضعف فى التركيز، بالإضافة إلى فرط نشاط وصعوبات فى التعلم.

وأضافت زوجة الإخوانى الهارب، أن تقرير لجنة تقصى الحقائق الصادر من المجلس القومى للطفولة والأمومة، فى البلاغ رقم 135628 أثبت أحقيتها فى حضانة الطفل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق