"رحيل الأستاذ".. شريف عامر وعمرو الليثى والحلفاوى ينعون الإعلامى حمدى قنديل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بكلمات رقيقة، نعى إعلاميين وفنانين الاعلامى الراحل الكبير حمدى قنديل ، والذى توفى أمس بعد صراع طويل من المرض، عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد مسيره كبيرة من العطاء.

نعى الاعلامى عمرو الليثى، الاعلامى الراحل حمدى قنديل:"رحم الله استاذي العظيم حمدي قنديل الذي تتلمذت علي يديه و تعلمت من علمه .. لقد فقدنا إعلامي نزيه شريف قلما يجود الزمن بمثله و انا لله و انا اليه راجعون".

عمرو الليثى
عمرو الليثى

ونشر الاعلامى شريف عامر، صورة من اهداء الاعلامى الراحل حمدى قنديل إحدى مؤلفاته، وغرد قائلاً :" يا سبحان الله !لا إله إلا الله..أمسكت بكتابك و وضعتة على مكتبي لإعادة القراءة ظهر اليوم !!عشت مرتين و علمتنا مرات و مرات. سلامنا لكل من نفتقد معك يا أستاذ حمدى"، وأضاف :" كنا نأنس بوجودهم حتى و لو غابوا.أيامنا تزداد وحشة و مدينتنا التي نعرفها تتغير".

شريف عامر
شريف عامر

وقدم الفنان القدير نبيل الحلفاوى واجب التعازى فى وفاة الاعلامى حمدى قنديل، قائلاً :" رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل.بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سياسيا وإعلاميا في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته.خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة ولتلاميذه ومحبيه".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

من جانب آخر، نعى رواد موقع التغريدات تويتر، وفاة الاعلامى حمدى قنديل، عبر هاشتاج ، تصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر.

تشيع أسرة الإعلامى الكبير الراحل حمدى قنديل جثمانه من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، عقب صلاة ظهر اليوم الخميس، ليتم دفنه بمقابر الأسرة بالبساتين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق