رجل يقتل زوجته بشاكوش عقب اشتعال الخلاف بينهما فى كفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقيت "عزة.ع.أ"، 42 سنة، ربة منزل، مصرعها على يد زوجها عقب مشادة بينهما فضربها بمطرقة "شاكوش" على رأسها، فلقيت مصرعها قبل وصولها مستشفى الفتح بكفر الشيخ، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 6417 إدارى قسم أول كفر الشيخ.

 

تلقى اللواء فريد مصطفى ، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بتلقى مأمور قسم أول إشارة بلاغاً يفيد بنشوب خلاف بين "أ.أ.أ" 50 سنة، وزوجته "عزة.ع.ا" 42 سنة، ربة منزل، بمنزلهما بحى القنطرة البيضاء، شرق مدينة كفر الشيخ، واشتد الخلاف بينهما فقام الزوج بضرب زوجته بمطرقة "شاكوش" على رأسها مما أدى لفقدها الوعى وسالت دماؤها وتم نقلها لمستشفى الفتح ولكن لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها، وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال نجلها "أيمن"، 21 سنة، أدلى بمضمون ما سبق.

 

وتمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على الزوج وبمواجهته اعترف بجريمته، تحرر المحضر رقم 6417 إدارى قسم أول كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق