أخبار عاجلة

خضوع لاعبى الزمالك لـ"رابيد تيست" استعدادا لمواجهة سموحة

خضوع لاعبى الزمالك لـ"رابيد تيست" استعدادا لمواجهة سموحة
خضوع لاعبى الزمالك لـ"رابيد تيست" استعدادا لمواجهة سموحة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لاختبار "رابيد تيست"، وذلك بعد انتهاء التدريب مساء اليوم الثلاثاء، فى إطار استعدادات الفريق للقاء سموحة المقبل في الدوري الممتاز.

 

ويواجه الزمالك سموحة في التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

 

ويختتم الزمالك تدريباته في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

وشهد تدريب الزمالك اليوم تأدية اللاعبين فقرة ترفيهية، فى الوقت ذاته أدى محمد عواد ومحمد فتحي قنديل وأحمد نادر السيد حراس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

وكان محمود جنش حارس مرمى الفريق قد اكتفى بأداء جلسة علاجية بالجيمانيزيوم في حين يغيب محمد أبو جبل لإصابته بفيروس كورونا.

 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني جلسة خاصة مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، وحرص المدير الفني للزمالك على منح المثلوثي بعض التعليمات والتوجيهات الخاصة لتنفيذها في المباريات المقبلة.

فيما أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أساسيين في مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية حيث فضل الجهاز الفني أن تؤدي المجموعة الأساسية تدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من لؤي وائل بعد انتقاله للمستشفى بسبب فقدانه للوعيالسبت 20/أبريل/2024 - 12:15 ص لؤي وائل, أكد لؤي وائل لاعب المقاولون العرب، أنه يشعر بتحسن الآن بعد فقدان الوعي نحو ٤٠ دقيقة. ووجه لؤي وائل الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بعد اتصاله هاتفيا به للاطمئنان على حالته، كما وجه الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة بلدية المحلة للوقوف بجانبه. وتابع لؤي وائل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت
التالى بركات: مازيمبي لديه ثقة مبالغ فيها قبل مواجهة الأهلي وعلى لاعبي الأحمر القيام بهذه الخطوةالسبت 20/أبريل/2024 - 01:19 ص دوري أبطال إفريقيا ، أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن فريق مازيمبي لديه ثقة مبالغ فيها قبل مواجهة الأحمر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: إذا تمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف أمام مازيمبي في ملعبه سيمنح الأحمر