أخبار عاجلة

الصبر يعقبه الخير

الصبر يعقبه الخير
الصبر يعقبه الخير

في وحدتك مع ربّك خيرٌ من ألف ألمٍ في قلبك، تأكّد بأنّ بعد كلّ عسر يسرًا، وكل مرادك سيأتيك.. فقط ليرتاح ضميرك وتهدأ نفسك كلنا معرضون للضغوط.. نحن بشر ولكن علينا الهدوء والاسترخاء، وكل شيء سيكون هينًا لينًا علينا.

من يظنون سوءًا اتْرُكْهم وارحلْ عنهم، واضمم يدَك وارفعها للسماء، وادعُ ما تشاء لربك، وهو ميسّر أمرك؛ إنَّه على كلّ شيء قدير، وسيكون لك الخير في القادم وكل شيء يسير.

أنت قويّ شجاع صبور على المحن، صبور على كلّ الكلمات الجارحة والأفعال المشينة، صبور، فقط اجعل صبرك عظيمًا وتحمَّل الصعاب، هذه فترة وستَمُرّ من عمرك، فترة قصيرة وسيأتيك الفرح، وهو قادم لك، لا تقلق قادم إليك فرحك.

ضع خططًا وتقدّم نحو الأمام بكل عزم، افرد يدك للذين حولك ساعدهم بكل اطمئنان، وتحلَّ بصفات حميدة، وركّز على مسارك وصلاتك لا تتركها، ثم صلاتك ثم صلاتك.

تتفتح أبواب السماء ويقول ربّ العالمين كن فيكون، قل ما تشاء له، هو معك يريدك تحادثه، يريدك قول ما تشاء، وأنت بعينه لا تَخَف.

كن مرشدًا مثابرًا تعطي من كلّ قلبك ولو كانوا يخدعونك لا تردّ عليهم، كمثل ردهم، واجعل ردك عليهم بحنان واطمئنان من الله، وتوكل إليه فهو حسبك.

درّب نفسك وتسلح بربك لن تنهزم ما دام الله معك هو اعلم بك هو يراك هو يفهمك هو يعلم بكل شيء بقلبك لو كانوا يكيدون لك المكائد، أنت الطيب الخلوق المعطي الذي لم يُغيّرك زمن، لا تهتم.. أنت بخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي