اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

جابر نصار: "لو لم أترك موقع رئيس جامعة القاهرة كنت هسيبه غصب عنى"


 

قال الدكتور جابر جاد نصار، رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة القاهرة، إنه على المستوى الشخصى اتخذ قرارًا بعدم التجديد لفترة أخرى فى رئاسة جامعة القاهرة، متابعًا: "لى أسباب أنا مقتنع بيها ومنها استهوتنى جدًا أن أترك موقعى وأنا ناجح.. لو كنت كملت فى منصبى لفترة أخرى كنت هسيبه غصب عنى لأنه لا يجوز التجديد ..فحبيت لفت النظر إلى هذه التجربة الناجحة لكى تستفيد منها المؤسسات الأخرى فى المجتمع ..الجامعة ملك الناس والطلبة والشعب.. مش لازم المسئول يكسرو وراه قلة".

 

وأضاف "نصار"، خلال حواره مع الإعلامى محمد دسوقى رشدى، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه يدرس طلبته تداول السلطة والقانون وأراد أن يكون نموذج عملى فيما يعلمه للطلاب بالمدرجات ما دفعه لعدم الاستمرار فى رئاسة الجامعة لفترة أخرى.

 

وأشار رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة القاهرة،  إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد بتجربته فى رئاسة جامعة القاهرة بل وطلب من بعض المسئولين فى الحكومة أن يدروا مؤسساتهم بالطريقة التى أدار بها الجامعة، مضيفًا: "كافة الأجهزة بالدولة ذات الصلة بموقع رئيس الجامعة أكدت لى الدعم والمساندة والرغبة فى التجديد".

 

وشدد رئيس جامعة القاهرة السابق، على أن منصب وزير التعليم ليس مغنمًا حتى أقصده، مضيفًا: "أنا مكثت فى موقع رئيس الجامعة لمدة 4 سنوات وتغير على 6 وزراء".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا