الارشيف / اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

"إعلام البرلمان": المثليون مكانهم السجون.. وحظر ظهورهم إعلاميا قرار جيد

قال نادر مصطفى، أمين لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إن قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بحظر الترويج لشعارات المثليين أو نشرها، خطوة صحيحة وجاءت فى التوقيت السليم فى ظل ما يحدث عبر وسائل الإعلام المختلفة للحديث عن هؤلاء الشواذ، مشددًا أن مكانهم السجون.

 

وأضاف أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، أن الترويج لأفكار المثليين أو الحديث عنهم من الأساس يعد دعمًا لهم، لافتًا إلى أن ضرورة مواجهة أفكارهم التى تهدم المجتمع وتفككه، مطالبًا الإعلام بتجنب مثل هذه القضايا العبثية، للحفاظ على الأخلاق العامة واحتراما لقيم المجتمع.

 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،قد حظر الترويج لشعارات المثليين أو نشرها، مضيفا أن المثلية مرض وعار يحسن التستر عليه لا الترويج لإشاعته إلى أن يتم علاجه والتخلص من عاره، حفاظا على السير والأخلاق العامة واحتراما لقيم المجتمع وعقائده الصحيحة كما أن الترويج لهذه الشعارات هو إفساد للمجتمع ينبغى أن يلقى جزاءه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا