أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

قبل مواجهة اليوم.. تعرف على أكثر لاعب شارك في مباريات الأهلي والمحلة

قبل مواجهة اليوم.. تعرف على أكثر لاعب شارك في مباريات الأهلي والمحلة
قبل مواجهة اليوم.. تعرف على أكثر لاعب شارك في مباريات الأهلي والمحلة
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق غزل المحلة على استاد المحلة فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

92 مباراة جمعت الأهلي وغزل المحلة

التقى الفريقان في 92 مباراة كان الفوز حليفا للأهلي في 51 مباراة فيما كان التعادل حاضرا في 30 لقاء وفاز غزل المحلة في11 مباراة.

 ونجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 123 هدفا، بينما نجح لاعبى غزل المحلة فى إحراز 51 هدفا في شباك الشياطين الحمر.

أسامه عرابى الأكثر مشاركة فى مباريات المحلة

ويعد اسامه عرابى قائد النادى الأهلى السابق هو الأكثر مشاركه فى مباريات الأهلى والمحله برصيد 20 مباراة.

وحقق اسامه عربي 28 بطولة مع القلعه الحمراء على مدار مشاركته مع الأهلى الذى تجاوزت ال450 مباراة دافع فيها عن شعار قميص النادي الاهلي.

الهداف التاريخي في مواجهات الأهلي والمحلة

ويعد حسام حسن المدير الفني الحالي للنادي الاتحاد السكندري ونجم الأهلي والزمالك السابق هو الهداف التاريخي للتاريخ مباريات الفريقين برصيد 7 أهداف.

أشهر مباراة في تاريخ الأهلي والمحلة
 
وتعود أشهر مباراة في تاريخ مباريات الأهلي والمحلة إلى موسم 2001-2022 عندما التقى الفريقين على ملعب المحلة الذي كان يقوده فنيا فاروق جعفر، بينما كان يقود الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه ايقونه الأهلي التدريبية وتعادل الفريقين بنتيجة 1/1 بعدما تقدم رضا شحاته للأهلي ثم تعادل محمد العترواى المحله الهدف الذي تسبب في ضياع لقب الدوري على المارد الأحمر، الذي أفقده نقطتين جعلت الإسماعيلي منافسه في ذلك الموسم على لقب الدوري ينفرد بصدارة ترتيب الدوري بعد فوزه على القناة وقتها بهدفين مقابل هدف ليفوز الدراويش بلقب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي مع المحلة الذي كان قبل انتهاء منافسات بطولة الدوري بجولتين فقط.

آخر انتصار للمحلة على حساب الأهلي

ويعود اخر انتصار حققه زعيم الفلاحين على الأهلي إلى شهر فبراير من العام 2010 في  لقاء الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز المحلة وقتها بهدفين دون رد حملوا توقيع الثنائى محمود جاكسون وأحمد حسن دروجببا في المباراة التي أقيمت على استاد المحله.

آخر مباراة بين الأهلي والمحلة

ونجح الأهلي فى تحقيق الفوز على غزل المحلة في اخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الأول من من منافسات الموسم الحالي بثلاثه اهداف دون رد حملوا توقيع محمد شريف هدفين ومحمود عبد المنعم كهربا هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر