أخبار عاجلة

سولشاير: نفكر فقط في الفوز أمام ليفربول

سولشاير: نفكر فقط في الفوز أمام ليفربول
سولشاير: نفكر فقط في الفوز أمام ليفربول
قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، إن فريقه لن يحتاج إلى دوافع إضافية يوم الأحد، لعرقلة فرص ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل لأن المواجهة بين الغريمين تكون مثيرة دائماً.ويحتل ليفربول المركز السادس متأخراً بأربع نقاط عن المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال قبل خمس مباريات على نهاية الموسم.

وقال سولشار للصحافيين: "نفكر فقط في الفوز بالمباراة ولا يعنينا ما الذي سيحدث لليفربول، خلال الموسم تخوض مباريات مهمة ومواجهة ليفربول على ملعبنا واحدة من أكبر المباريات في الموسم بغض النظر عما إذا كان فريقي يحتل المركز الأول أو الثاني أو الثالث أو الرابع.. إنها مباراة كبيرة جداً على أي حال".

وفي الجهة المقابلة قد يعني فوز ليفربول منح مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي حال فوزه على كريستال بالاس يوم السبت.

ويعتزم مشجعو يونايتد الاحتجاج خارج ملعب أولد ترافورد ضد ملاك النادي قبل المباراة بعد محاولة فاشلة لتأسيس دوري السوبر الأوروبي مع 11 نادياً بارزاً في أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علام: استاد مصر يستضيف افتتاح ونهائى كأس العاصمة.. وندعم أنديتنا بالبطولات القارية
التالى مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19-3-2024 والقنوات الناقلةالثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:00 ص مواعيد مباريات اليوم، يستمر البحث عن مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19 -3- 2024 والقنوات الناقلة، والتي يعد أبرزها مباراة ا تحاد الجزائر ووفاق سطيف بالدوري الجزائري. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الجزائري والقنوات الناقلة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف وتقام المباراة في تمام الحادية عشر مساء