السيطرة على حريق نشب داخل مصنع لتشكيل المعادن فى المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق هائل نشب داخل مصنع لتشكيل المعادن بالمنطقة الصناعية الثانية بمركز السادات بمحافظة المنوفية.

 

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد نشوب حريق داخل مصنع الشركة لتشكيل المعادن وصناعة البلاستيك بالمنطقة الصناعية الثانية دائرة المركز.

 

 

وبانتقال قوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق، الذى نشب بكمية من الأسياخ الحديدية مصطفة على بعضها حوالى 3 طن تقريبا خلف البوابة الرئيسية بالحوش داخل المصنع على مساحة قيراط والشركة مكونة من ستة طوابق ملك كلا من "ش . ع . ا" و "س . م . س" ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات.

 

 

وأسفر عن الحريق احتراق كمية من الحديد تقدر بحوالى 3 طن، وبسؤال شقيق صاحب الشركة "م . ع . ا" 51 سنة، مشرف عمال الشركة قرر بقيامه والعمال بإشعال النيران بأسياخ الحديد لإزالة البويه القديمة لإعادة تصنيفها مرة أخرى ونفى الشبهة الجنائية.

 

 

تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  4142  إدارى مركز  قويسنا لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق