شركة مواصلات مصر تكشف أسباب رفع التذكرة إلى 15 جنيهًا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قال العميد عباس مراد، المتحدث باسم شركة مواصلات مصر، إن زيادة سعر تذكرة الركوب للمواطنين في القاهرة يأتي لتشجيع المواطنين على استخدام منظومة الكارت الذكي، الذي سيتم تطبيقه بداية من اليوم.

وأضاف عباس،فى تصريحات صحفية ، أن العالم تحول إلى النظام الإليكتروني بدلًا من النظام النقدي العادي، وأن الخطوة تأتي في إطار توجه الدولة المصرية للتحول إلى نظام غير نقدي.

وطالب متحدث الشركة، وسائل الإعلام بضرورة العمل على توعية المواطنين والركاب بأهمية وفوائد التحول إلى النظام المميكن في وسائل المواصلات، وكافة المصالح والجهات الحكومية بديلًا عن التعاملات النقدية التقليدية.

وأكد أن الشركة خفضت سعر التذكرة داخل الكارت الذكي 3 جنيهات عنها خارج الكارت، لتصبح 12 جنيهًا بدلًا من 15، ففي حالة ركوب المواطن بدون شراء الكارت الذكي يتحمل إلى جانب سعر التذكرة البالغ 12 جنيهًا 3 جنيهات أخرى مصروفات إدارية.

وبداية من اليوم الاثنين، تبدأ شركة مواصلات مصر رفع سعر تذكرة الركوب للمواطنين على عدد من خطوطها m5 وm6، لتصبح 15 جنيهًا للتذكرة خارج منظومة الكارت الذكي، و12 جنيهًا داخله.​

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق