شاهد.. استعدادات مجلس النواب لبدء فعاليات دور الانعقاد الرابع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستعد مجلس النواب المصري منذ صباح اليوم، لبدء فعاليات دور الانعقاد الرابع بالبرلمان، غدا الثلاثاء، وذلك طبقا للقرار الجمهورى الصادر من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجاءت الاستعدادات بتنظيف القاعات وإجراء بعض اعمال الصيانة، بالإضافة إلى اكتمال تجهيزات قاعة الانعقاد، وقاعات الاستراحة، كما تزينت المداخل بالزهور.

وجاء ذلك وفق جدول الأعمال الذى أعلنت عنه الأمانة العامة لمجلس النواب، الذى تضمن أن جلسة يوم الثلاثاء، ستشهد الإعلان عن قرار رئيـس جمهـورية مصر العربية رقم (448) لسنة 2018 بدعـوة المجلـس للانعقاد لافتتــاح دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الأول، وأيضا قرار رئيـس جمهـورية مصر العربية رقم (350) لسنة 2018 بفض دور الانعقاد العادي الثالث للفصل التشريعي الأول، على أن يتم الإعلان أيضا عن اعتذارات الجلسة والرسائل المرسلة من الحكومة للبرلمان بمشاريع القوانين والاتفاقيات.

كما تضمن جدول الأعمال جلسة برلمانية يوم الأربعاء المقبل، ستشهد إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية للمجلس وفتح الباب لتقديم الاقتراحات والاعتراضات كتابة، على أن يعقبها إجراء الانتخابات للجان النوعية الـ25.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق