أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

هاتف Galaxy Z Fold3 يأتي دون الفتحة المخصصة لقلم stylus

تستعد العملاق الكوري لإطلاق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold3 الذي يأتي للمرة الأولى بدعم قلم stylus، وفي تسريبات جديدة اليوم كُشِف على أن لن تدعم هذا الإصدار بفتحة لتخزين قلم stylus داخل الهاتف.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر تقرير NaverNews الذي أكد على أن سامسونج تواجه الكثير من التحديات لدعم Galaxy Z Fold3 القابل للطي بقلم stylus.


اعلان



ويؤكد التقرير على أن التصميم الأول الذي وضع من سامسونج لهاتف Galaxy Z Fold3 تتضمن فتحة لقلم stylus بنفس التصميم الذي قدم في سلسلة Galaxy Note، إلا أن أحدث التسريبات تؤكد على أن الهاتف لن يأتي بالمساحة الكافية لإضافة فتحة للقلم في تصميم الهاتف.

كما أشار التقرير الأخير إلى أن هاتف Galaxy Z Fold3 سيأتي بتصميم أخف وأنحف مقارنة بالإصدار السابق، وهو السبب الرئيسي لتغيير خطط سامسونج لإضافة فتحة لقلم S pen Pro.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج ستقدم قلم stylus مع Galaxy Z Fold3 بنفس التجربة التي قدم بها مع هاتف Galaxy S21 Ultra، حيث توفر القلم كإكسسوار خارجي متاح للهاتف يمكن شراؤه بشكل مستقل، أو قد يتم دمج القلم في إحدى الحافظات المقدمة للهاتف من سامسونج.

يذكر أن بعض التسريبات أشارت إلى أن هاتف Galaxy Z Fold3 ينطلق مع Galaxy Z Flip2 وأيضاً هاتف Galaxy S21 FE في حدث يعقد خلال النصف الأول من .

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير: هاتف Pixel 9 من جوجل يحصل على ميزة SOS عبر الأقمار الصناعية تشبه أبل
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11