الخميس..بدء فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام لجامعة المنوفية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعقد يوم الخميس المقبل المؤتمر الدولي السنوي لقسم الأورام بجامعة المنوفية تحت عنوان "تشخيص وعلاج الأورام في مراحله المختلفة" والمقرر عقده في الفترة من ١٣ - ١٤ سبتمبر بأحد فنادق القاهرة.

ويناقش المؤتمر كل ما هو الجديد في مجال علاج الأورام في جلسات مخصصة لأورام الرئة و الثدي وأورام الدم و أورام الأطفال وغيرها.

ومن المقرر عقد على هامش المؤتمر ورشتي عمل لتدريب الأطباء على العلاج الإشعاعي لأورام الرأس و الرقبة وعلى التغذية الإكلينيكية لمريض الأورام.


وينعقد المؤتمر برئاسة الدكتور ناصر عبد الباري استاذ علاج الأورام بجامعة المنوفية ويشارك في المؤتمر نخبة من أكبر علماء مصر في مجال علاج الأورام؛ إضافة لمشاركين من خارج جمهورية مصر العربية.

وسوف يتم خلال المؤتمر تكريم أبرز علماء مصر في هذا المجال ممن كان لهم تأثيرا قويا ومكانة عالية في التخصص كما سيتم اختيار الفائز بجائزة أفضل بحث علمي و جوائز أخرى للمتميزين من شباب الأطباء تشجيعا لهم لمواصلة التفوق و النجاح.

ومن المقرر أن يشارك المؤتمر مجموعة من الشخصيات العامة على رأسهم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي الحالي و الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالي السابق و الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة السابق و الاستاذ الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية.

ومن المقرر أن يقام حفل ختام المؤتمر ثاني يوم من فعاليات المؤتمر الموافق ١٤ سبتمبر بحضور كوكبة من أساتذة علاج الأورام في مصر والوطن العربي إضافة إلى مجموعة من كبار الإعلاميين والثقافة والفن والسياسة والمجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق