اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

مباحث المرور تنتشر بمواقف الجيزة للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة

نشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية بالطرق، وتم تزويدها بضباط وأمناء راكبى الدراجات النارية للمرور على تلك الطرق، وتزويد الطرق بالضباط والأفراد لمواجهة السرعات، ونشر الرادارات الثابتة والمتحركة وضبط الحركة المرورية من خلال غرفة عمليات الإدارة ومتابعة حركة السيارات بكافة الطرق وبمحيط الحدائق والمنتزهات والميادين ودور السينما وشارع الهرم استعدادًا لاحتفالات عيد الأضحى. 

 

وتكثف إدارة المرور من تواجد الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب، ونشر مباحث المرور على المواقف للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة وعدم استغلال المواطنين، وتهيب الإدارة بالمواطنين الالتزام بقواعد وآداب المرور وتعليمات رجال المرور حفاظًا على أرواحهم وحتى يعودوا سالمين.

 

وخصصت إدارة مرور الجيزة عددًا من الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ، بالطرق ومنع الباعة الجائلين بمحيط المنتزهات والكبارى الهامة منعًا للزحام المرورى وتنظيم حركة السيارات بالميادين، كما سيتم وضع حواجز حديدية بمحيط الكنائس، لمنع مرور أى سيارات بمحيط دور العبادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا