الصحة: 11 حالة وفاة بين الحجاج المصريين خلال يومين فقط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء اليوم الثلاثاء، عن وفاة ١١ حالة بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية خلال يومي عرفات وأول أيام العيد ليصبح إجمالي حالات الوفاة ٣٠.

وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن المتوفين هم الحاج محمد عبد الرحمن المرسي الجمل ٥٩ عاما من القاهرة ويتبع حج قرعة الداخلية، والحاج محمد رضا الشربيني الأسمر ٦٠ عاما من دمياط ويتبع حج قرعة الداخلية.

وأضاف "مجاهد" أن من بين المتوفين الحاجة ملكة عبد الله أحمد على تتبع حج السياحة، والحاج نجاح محمد عبد العال بكر ٥٥ عاما، والحاج أحمد فؤاد محمد عبد الحكيم عجوة حج فرادى، والحاج إبراهيم أحمد إبراهيم المليجى ٧٤ عاما، والحاج محمد السيد عبد الوهاب ٦٥ عاما يتبع حج السياحة.

كما أنه من بين المتوفين الحاج محمد إبراهيم محمد الدسوقى ٧٣ عاما من الشرقية، والحاجة عطيات بدير يوسف شلبى ٦٠ عاما حج فرادى، والحاجة فاطمة عبد الحميد عبيد الرجال ٦٦ عاما من الإسكندرية، وتتبع حج التضامن، والحاجة سميرة محمد إبراهيم سلامة ٧٠ عاما من البحيرة وتتبع حج التضامن.

وأكد "مجاهد" أن المتوفين توفوا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية داخل مشعر عرفات ومنى وتم نقلهم الى المستشفيات، مشيرًا إلى تلقى غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغًا بالوفاة، لافتًا إلى أنه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادات الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق