وزيرة الصحة تتفقد مستشفى العلمين في مطروح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الصحة: خط ساخن للمواطنين لتوفير أدوية الأنسولين ومذيبات الجلطات

تفقدت اليوم الإثنين، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مستشفى العلمين، بمحافظة مطروح، وذلك للتأكد من تنفيذ خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى على أكمل وجه.

واطمأنت الوزيرة على توافر المستلزمات والأدوية وأكياس الدم والأطقم الطبية بالمستشفى خاصة الرعاية المركزة والطوارئ، موجهةً الشكر لجميع الأطباء والتمريض والعاملين على جهدهم وعملهم.

كما تفقدت الدكتورة هالة زايد، الحالة المرضية للمرضى في قسم الطوارئ والاستقبال، وغرف الرعاية المركزة، بالإضافة إلى تفقدها مدى جاهزية غرف العمليات لاستقبال حالات الطوارئ، والاطمئنان على تواجد كافة الفريق الطبي بالمستشفى.

والتقت وزيرة الصحة والسكان بإحدى أعضاء مجلس النواب والتي ترافق إحدى المرضى للعلاج بالمستشفى وذلك لتلقي الخدمة الطبية والرعاية اللازمة، وأشادت النائبة بالخدمة اللائقة وحسن المعاملة وتقديم كافة سبل الراحة والرعاية.

وتعد المستشفى أحد مراكز تلقى حالات الإصابة وحوادث الطرق وأحد مستشفيات منظومة الإحالة، لكونها تقع على طريق الإسكندرية - مطروح، حيث أنها تستقبل أعداد كبيرة من اصابات حوادث الطرق والحالات الصعبة من المستوى الثالث في كافة التخصصات الطبية.

وجدير بالذكر أن وزيرة الصحة والسكان تفقدت صباح اليوم الإثنين، غرفة الأزمات والطوارئ بديوان عام الوزارة، ثم غرفة العمليات بهيئة الإسعاف المصرية، ثم مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وذلك لمتابعة خطة التأمين الطبي لعيد الأضحى المبارك على أرض الواقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق