وزارة الكهرباء المِصرية | تُحدد الموعد الذي تُودع فيه مصر نهائياً ” إنقطاع الكهرباء “

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشروعاتٍ ضخمة شرعت الحكومة المصرية إلى تنفيذها في قطاع الكهرباء والطاقة، وربما كان للمشاريع الضخمة التي نفذتها مصر خاصة في مجال المحطات الكهربائية أكبر الأثر في تطوير هذا المجال والنُهوض بيه، إلى الحد الذي دفع بالعديد من المُراقبين أن يؤكدوا أن ثورة الكهرباء الآن في مصر هي استثنائية في تاريخ تلك البلاد التي عانت ولفترة ليست بالقصيرة بالقصور الحاد في هذا المضمار، وخلال مُداخلة هاتفية قام بها المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء المصرية عبر فضائية الحياة، إطلعنا على العديد من التفاصيل الهامة حول خدمة الكهرباء المُستقبلية بمصر، وكان في مقدمة ذلك الموعد الذي سينتهي فيه أي انقطاعات للكهرباء في مصر، فضلاً عن حالة الأحمال الخاصة بتقديم خدمة الكهرباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك .. فإليكم التفاصيل .

المتحدث باسم وزارة الكهرباء هذا هو موعد توديع مصر لإنقطاع التيار

حيث أكد المُتحدث باسم وزارة الكهرباء المصرية عبر برنامج الحياة فى مصر والمذاع بقناة الحياة الفضائية المصرية، الدكتور أيمن حمزة، أن بداية العام 2019 هو الموعد الذي ستودع مصر نهائياً أي حالة من حالات تخفيف الأحمال أو انقطاع التيار عن المواطنين .

وأضاف حمزة أن أعمال الصيانة تمت وبشكل نهائي لكافة المحطات والمولدات بالجمهورية، وأصبحت جاهزيتها على أعلى المستويات، مما سيُتيح للشركة عدم تخفيف الأحمال نهائياً خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مُؤكداً في الوقت نفسه، أن هناك إحتياطى كبير من الكهرباء كافي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال الفترة المقبلة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق