«أنا إنسان» توزع حقائب مدرسية على طلاب الأسر الأكثر احتياجا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور.. توزيع حقائب مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية في الشرابية

وزعت مبادرة "أنا إنسان" حقائب مدرسية على طلاب الأسر الأكثر احتياجا بمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد، وذلك تحت رعاية شادية خضير عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة السلام.

وقالت ندى سمير مؤسس المبادرة، إن هذه الخطوة أقل ما يمكن تقديمه لرسم بسمة على وجوه الأطفال وتشجيعهم على عام دراسي جديد ورفع المعاناة عن كثير من الأسر خاصة مع اقتراب عيد الأضحى وكثرة المتطلبات.

وأضافت: "قمنا مع بعض الأصدقاء بشراء 100 شنطة مدرسية وتوزيعها تحت إشراف النائبة شادية خضير وهى من أكثر الشخصيات الخيرة في مدينة السلام والداعمة للشباب وعمل الخير".

وحول أسس اختيار الأطفال قالت ندى: "إننا قمنا بتوزيع 40 شنطة للأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة في مدارس الدمج بمدينة السلام و60 شنطة لأطفال أسر مرضى الغسيل الكلوى والأيتام وأطفال العمال".

جدير بالذكر أن مبادرة "أنا إنسان" أطلقتها ندى سمير أوائل شهر أغسطس الجارى لرعاية الفئات المهمشة وإيمانا منها بأهمية دور الشباب في النهوض بالمجتمع وانطلاقا من تشجيع قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية للشباب على الاهتمام بالوطن، مؤكدا أن الوطن يأتى قبل الكنيسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق