مجلس الوزراء يرفض صرف أي منح أو مرتبات لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات عبر فيديو له على حسابه الخاص على الفيس بوك رفض مجلس الوزراء لصرف أي منح أو مرتبات قبل عيد الأضحى المبارك لأصحاب المعاشات إذ جاء ذلك رداً على الخطاب المختوم الذي أرسله البدري فرغلي لوزارة التضامن الاجتماعي لصرف منحة أو تقديم موعد صرف المرتبات لأصحاب المعاشات ليكون قبل عيد الأضحى المبارك أسوة بالموظفين العاملين بالجهاز الإداري بالدولة و البنوك بمناسبة العيد إلا أنه تم رفض كل مطالب أصحاب المعاشات، و أضاف أن وزيرة التضامن تعلن أن أصحاب المعاشات لا يستحقون المعاشات قبل العيد كما تعلن أنهم لا يستحقون أى منح  إذ ليس لدى الحكومة أموال لهم.

و تساءل البدري فرغلي حول مصير تسعة ملايين أسرة ستستقبل عيد الأضحى المبارك بدون جنيه واحد و أكد أن استقبالهم العيد بدون أموال هو ظلم  لهم و أنه لم يعد أحد يسمع ظلم و أنين تلك الأسر و لكنهم سيسعون لنيل حقوقهم بالقانون كخطوة أخيرة للمطالبة بها يوم 30 أغسطس 2018 بالوقوف أمام المحكمة لعلهم يحصلون على ما يجعلهم يعيشون حياة كريمة.

و أخيراً وجه البدري فرغلي سؤالًا للحكومة عما إذا كانوا ينوون التخلص من أصحاب المعاشات؟ و أكد أن مرتبات أصحاب المعاشات هي أموالهم التي كانت تخصمها الحكومة من رواتبهم عندما كانوا يعملون بها قبل خروجهم على المعاش فهم لا يأخذون منحة من أحد و أختتم كلامه بأن الحديث عن العدل أصبح في هذا الزمن جريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق