بالفيديو: معمرة تبلغ 101 عام تجنب طفلها الـ17.."صدق أو لا صدق"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي نبأ ولادة معمرة إيطالية تبلغ من العمر 101 لطفلها الـ 17 ، الأمر الذي أثار جدل واسع عليهم ولفت انتباه الجميع، حيث تعود القصة إلى ما ذكرته صحيفة “puppieswoo” أن معمرة ايطالية قد وضعت مولودا بلغ وزنه 4 كيلو جرامات.

وذكرت الصحيفة أن الأم تتمتع بصحة جيدة وكذلك الطفل، وأن “أناتوليا فيرتاديلا” المعمرة قد استطاعت انجاب طفلها عبر زراعة مبيض رغبة منها في ولادة طفل، وذلك على الرغم من أن القوانين الأوروبية تمنع اجراء مثل هذه العمليات.

وقامت المعمرة بزراعة المبيض في إحدى المستشفيات في بتركيا وأن هذا الطفل ليس الأول لها ولكنه الـ 17 وأنها توقفت عن الانجاب منذ 48 عاما بسبب إصابتها بسرطان بالمبيض.

=

أما حقيقة الخبر والتي تم نشره منذ 3 سنوات مع نفس الصورة المتداولة، هو أن الصورة تعود للجدة روزا كامفيلد من ديلبرت أريزنا وهي تحمل ابنة حفيدتها “سارة هام” والتي تبلغ من العمر أسبوعين فقط وقامت بالتقاط الصورة لكليهما من أجل توثيق أكبر فجوة عمرية بين الأجيال وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين حول العالم وبعد هذا الأمر توفت الجدة بوقت قصير.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق