أخبار عاجلة

تعاني ارتشاحا بالمخ.. الحكومة تستجيب لاستغاثة والد الطفلة شهد

تعاني ارتشاحا بالمخ.. الحكومة تستجيب لاستغاثة والد الطفلة شهد
تعاني ارتشاحا بالمخ.. الحكومة تستجيب لاستغاثة والد الطفلة شهد
استجابت لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء لاستغاثة والد الطفلة شهد .ر، والتي تبلغ من العمر ستة أشهر، وتقيم بمحافظة المنيا برفقة والديها، حيث تعاني من ارتشاح بالمخ وكيس مائي على العمود الفقري أسفل الظهر وأعلى الفقرات القطنية، وتعانى أيضًا ضيقا بالفقرات العنقية وتحتاج إلى تدخل جراحي.

يأتي ذلك في إطار حرص لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء على رصد استغاثات المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المختلفة.

وعلى الفور قام  فريق التدخل السريع للجنة الاستغاثات الطبية بالتواصل مع والد الحالة لاستيفاء كافة البيانات والتقارير الطبية الخاصة بها، وعرضها على اللجنة الطبية العليا والتي أوصت بتحويل الحالة إلى مستشفى أبو الريش الياباني، وتم التواصل والتنسيق مع الدكتورة رشا جمال، مدير المستشفى، وبالفعل تم إجراء العملية للطفلة وخرجت فور التحسن.

وأكدت الاستغاثات الطبية استمرار متابعتها للحالات عن كثب، وكذلك استمرارها في رصد الاستغاثات الطبية للمواطنين على مدار الساعة وذلك وفقًا لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*