خيرى: فخور بتصرف أطباء مستشفى الحسين خلال عملية إخلاء المرضى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قام وفد من نقابة أطباء مصر بزيارة مستشفي الحسين الجامعي لتقديم باقة ورد تكريما للطاقم الطبي والإداري بالمستشفى، تقديرًا على جهدهم في إنقاذ مئات المرضى من الموت المحقق أثناء حريق المستشفى الأسبوع الماضي.

وأعلنت النقابة، أن الوفد برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء وبحضور الدكتور أسامة عبد الحى، وكيل النقابة والدكتورة نجوي الشافعي امين عام النقابة العامة والدكتور ايهاب الطاهر والدكتورة منى مينا عضوا مجلس النقابة العامة، كما حضر أيضًا الدكتورة سناء فؤاد أمين عام أطباء القاهرة و الدكتور احمد بكر و الدكتور أحمد الأشقر عضوا مجلس نقابة القاهرة.

وكان في استقبالهم الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب، ووكلاء الكلية الدكتور مجدى الدهشان والدكتور محمود صديق، ود.ابراهيم الدسوقي مدير عام مستشفى الحسين الجامعي، ورئيسة التمريض بالمستشفي.

من جانبه أعرب الدكتور حسين خيرى، نقيب أطباء مصر، عن سعادته بما قام به كل أفراد المستشفى من ادارة وأطباء وطاقم التمريض والفنيين و اداريين وعمال، مؤكدا أن ما فعلوه بمثابة سيمفونية وطنية سوف يسجلها التاريخ بحروف من نور.

وأشار نقيب الأطباء إلى أن ما قام به أبناء مستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب البنين جامعة الأزهر يعد إنجازا بكل المقاييس، معبرًا عن سعادته وفخره بهم، تقديرا لما قدموه من إنجاز بكل المقاييس خلال عملية إخلاء المرضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق