تقليص إجراءات تراخيص المبانى بقنا وسوهاج لـ17 إجراء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أنه من المقرر التوقيع على اتفاقية إطارية بين وزارة التخطيط والإصلاح الإداري ومحافظتي قنا وسوهاج خلال الفترة المقبلة لتطوير كافة المراكز التكنولوجية ودورة تقديم الخدمة بدل من 35 إجراء في تراخيص المبانى أصبحت 17 إجراء فقط.

وقال شعراوي إنه سيتم التوقيع على اتفاقية إطارية بين وزارة التجارة والصناعة ممثلة في الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية من جانب والمحافظتين من جانب آخر، للإشراف على مشروعات الترفيق وتحديث المناطق الصناعية داخل نطاق المحافظتين.

وأكد الوزير أن هناك العديد من المشروعات القائمة على أرض المحافظتين ومنها تكتل لصناعات الأثاث بغرب طهطا ومنطقة حرف تراثية في نقادة.

وأشار الوزير إلى أن البرنامج هدفه خلق نموذج للتنمية لمحافظة بالصعيد يمكن تكراره على باقى المحافظات وخلق قيادة محلية قوية وقادرة على العمل وتحمل المسئولية وإدارة المشروعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق