شعراوي: إعلان نتيجة مسابقة المحليات بعد انتهاء الدورات التدريبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة قيادات الإدارة المحلية قريبًا بعد حصول القيادات على دورة تدريبية حاليًا في مركز سقارة للتدريب التابع للوزارة لمدة 3 أسابيع، مشددا على أن تلك المسابقة تمت بمنتهى الشفافية.

وكشف اللواء شعراوى عن قيام الوزارة بالإعداد لمسابقة جديدة سيتم الإعلان عنها قريبًا للوظائف الشاغرة بالديوان العام للوزارة والتي تبلغ نحو 100 وظيفة شاغرة، وقال اللواء شعراوى أن الاختبارات ستتم بحيادية وشفافية تامة عن طريق لجنة مشكلة من عدد من خارج الوزارة وآخر من أصحاب الخبرات بالوزارة.

وأضاف الوزير أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه من قبل بوجود مجالس أمناء بكل محافظة لمساعدة المحافظين في عملهم حتى يتم انتخاب مجالس محلية، مضيفًا أن هناك بعض المحافظات قامت بتنفيذ ذلك، وهذا ليس له علاقة بالمجالس المحلية ولكنها مجالس استشارية للمحافظين ودورهم استشارى وليس لهم دور تنفيذي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق