محافظ الجيزة: إجراءات رادعة حيال مخالفات بناء الطريق الدائري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال كافة مخالفات البناء الواقعة في حرم الطريق الدائري مشيرًا أنه سيتم محاسبة مسئولي الأحياء والمراكز والمدن الواقعة عليها، والذين ثبت تقصيرهم حتى تم بناء العقارات المخالفة أمام أعينهم والاكتفاء بتحرير المحاضر الورقية فقط دون الإزالة الفعلية.

وأضاف أن المحافظة قامت بإزالة العشرات من العقارات المخالفة والمقامة بدون ترخيص وعلى أراضي زراعية وبالمخالفة للأصول الفنية في البناء خلال الفترة الأخيرة حيث تم تكليف رؤساء أحياء الوراق وشمال الجيزة وبولاق الدكرور والهرم ومركز ومدينة أوسيم بحصر باق العقارات الصادر لها قرار إزالة تمهيدًا لإزالتها مؤكدًا أن تنفيذ الإزالة يتم بطريقة هندسية وطرق علمية حرصًا على العقارات المجاورة.

وكلف المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي باتخاذ إجراءات أكثر جدية في ملف الإزالات وعدم الاكتفاء الإزالات الشكلية حيث قام بعضهم بفك شد خشبية وبقاء أصل الإزالة ووجه المحافظ كلامه لرؤساء الأحياء "هذا مرفوض تمامًا".

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية بالدقة في التصريحات الإعلامية لوسائل الإعلام والتنسيق الدائم مع المحافظة منعًا للتضارب للصالح العام وإحداث بلبلة بين المواطنين مؤكدًا أن الفترة الحالية تحتاج منا جميعًا إلى الشفافية المطلقة ومصارحة المواطن حتى يكون شريكا في المسئولية.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بالبدء في تسجيل المواليد إلى بطاقات التموين وفقًا للقرارات الوزارية والاستمرار في خطة مراقبة الأسواق وفقًا للقائمة الاسترشادية الأسبوعية التي أعدتها المحافظة مع رابطة التجار لخفض أسعار الخضروات والفاكهة لافتًا أنه تم تنفيذ أكثر من 200 قافلة تموينية خلال الشهر الماضى خاصة بالمناطق السكانية العالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق