شعراوي: مشروعك سيشهد انطلاقة كبيرة بالمحافظات قريبا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شدد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية على أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة كبيرة لـ" مشروعك " بالمحافظات وسيتم تلافى بعض السلبيات التى شهدها البرنامج وتذليل كافة المعوقات ومساعدة الشباب على تسويق منتجاتهم داخليًا على مستوى المدن والقرى وعلى مستوى المحافظات أو الاشتراك فى بعض المعارض بالخارج.

واستعرض اللواء شعراوى خلال اللقاء آخر ما توصل إليه برنامج " مشروعك " حتى الآن وقال أنه تم خلال الفترة الماضية توفير حوالى 6.4 مليار جنيه قروض ميسرة للشباب لتمويل مشروعاتهم ووفرت أكثر من 98 ألف فرصة عمل بالمحافظات.

وأضاف أنه سيتم التعاون والتنسيق بين جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة و الوزارات والهيئات التى تعمل على توفير قروض ميسرة للشباب والعمل ليكون العمل بصورة تكاملية مع توفير التدريب والتأهيل لهم وتقديم دراسات جدوى للمشروعات .

وقال شعراوى أنه تم توفير برامج تدريب لكافة العاملين ببرنامج مشروعك بالوزارة والمحافظات مع توفير أفكار جديدة للتسويق للمنتجات الخاصة بمشروعك ، مع توفير فرق عمل للتوجه الى القرى والنجوع بالمحافظات .

وأشار الوزير إلى أنه عقد اجتماعًا خلال الفترة الأخيرة مع الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لبحث مجالات التعاون بين الجانبين ، في إطار اهتمام الرئيس السيسى بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للمساهمة فى توفير فرص عمل للشباب والمشاركة فى عملية التنمية بالمحافظات.

وأكد الوزير أنه سيتم توقيع برتوكول تعاون بين الوزارة والجهاز لزيادة التعاون وتعظيم الإستفادة بين خبرات الجانبين والذى يوفر قروض ميسرة للشباب بالتعاون مع عدد من البنوك للمساعدة فى توفير فرص عمل وحل مشكلة البطالة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق