الأول مكرر علمى بالثانوية العامة: توقعت إعلانى ضمن الأوائل وسألتحق بالهندسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد شعبان أحمد عبد الحميد الشيمى، الأول مكرر بالثانوية العلمى، قسم علمى رياضة، بمجموع 409 درجات، إنه كان يتوقع نجاحه وحصوله على أحد المراكز الأولى عقب إعلان نتائج الثانوية، مشيرا إلى أنه كان يجرى مراجعة بعد كل الامتحانات، ولم يجد خطأ فى إجابته سواء فى إجابة واحدة فى مادة اللغة الإنجليزية، وأفقدته نصف درجة فقط.

 

وأوضح أحمد الشيمى، لـ"اليوم السابع"، أنه لم يكن يستمر فى المذاكرة لوقت أكثر من 4 ساعات فى اليوم، وكان يحصل على دروس خصوصية فى كل المواد عدا اللغة العربية، نظرا لأن والده معلم لغة عربية وكان يستعين به فى مذاكرة تلك المادة.

 

وأضاف أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أجرى اتصالا على هاتف والدته، والتى لم تكن تصدق أن الوزير نفسه من يحدثها، إلا أنها سارعت بالتوجه لغرفته لإيقاظه لمخاطبة الوزير، قائلا: الوزير قالى مبروك، انت نجحت بمجموع 409 درجة، وأكد أنه ينتوى الالتحاق بكلية الهندسة، للتخصص فى البترول.

 


 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق