وزير التعليم: انتهاء ظاهرة الغش بشكل حقق العدالة بين طلاب الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة الثانوية العامة

 

أعرب الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خالص الأمانى القلبية والتهانى لطلاب الثانوية العامة، الناجحين فى الامتحانات موجها الشكر لهم.

 

كما وجه الوزير الشكر لكل من ساهم فى نجاح الثانوية العامة وانتهاء ظاهرة التسريب لتحقيق العدالة والتحكم فى الغش، بالإضافة إلى جهود وزارة الداخلية  ووزارة الدفاع على المشاركة فى تأمين الامتحانات ونقل الأسئلة. 

 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل نتيحة الثانوية العامة 2018، إن الامتحانات مرت بسلام دون مشكلات موجها الشكر لكل الجهود التى بذلت من قبل المعلمين وأيضا الإعلام وما بذله من جهود فى تغطية الثانوية العامة باحترافية عالية والتزام بما يصدر عن الوزارة من بيانات دون الجرى وراء الشائعات. 

 

وأوضح أن الثانوية العامة تمثل عنق الزجاجة يعانى أولياء الأمور من الخروج منه مما دعى الوزارة إلى وجود نظام جديد يقضى على التوتر مؤكدا أن تطوير منظومة التعليم تبدأ من المرحلة الابتدائية ومن ثم الوزارة ماضية فى بناء نظام يحقق العدالة ويخرج انسان قادر على البناء ماضون وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بناء منظومة التعليم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق