انقلاب مترو المرج وسط تكدسات مرورية ..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصد موقع "صدى البلد" اللحظات الأولى لخروج عربتي قطار الخط الأول لمترو أنفاق القاهرة الكبري حلوان - المرج عن القضبان بمحطة المرج القديمة.

وكانت الشوارع المحيطة بمحطات مترو المطرية وعزبة النخل بالخط الأول لمترو أنفاق القاهرة الكبري، شهدت تكدسات مرورية بسبب خروج المواطنين إلى الشارع.

وشهد خط المرج حلوان تزاحمًا شديدًا من المواطنين، وذلك نتيجة توافد المئات من المواطنين إلى المترو في ساعات الذروة.

وفى نفس السياق ساهمت قوات الأمن التابعة لمترو الأنفاق فى تسهيل عملية ركوب وخروج المواطنين من المحطات، وتسهيل عملية سير المترو لتجنب ذلك الزحام.

وكانت محطة مترو المرج المؤقتة، شهدت عطلًا فى أحد القطارات وتم إصلاح العطل وتسيير حركة القطارات تزامنًا مع ركوب المواطنين للمترو.

وقالت وزارة الصحة، إنه بالتواصل مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أفادت أن إحدى عربات قطار المترو خرجت عن القضبان الخط الأول بمحطة المرج القديمة، ما أدى الى انحراف العربة عن مسارها فقط، وأكدت الوزارة ، في بيان لها أن الحادث لم يسفر عن اى مصابين.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير شرطة النقل، تلقي إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة مترو المرج يفيد بتعطل أحد القطارات على شريط سكة القضبان بمنطقة المرج، بعد نزول الركاب، وتم تشغيل قطارات الخط الاول من محطة حلوان حتى محطة المطرية فقط بسبب العطل، وتشغيل القطارات من محطة المطرية الى محطة عزبة النخل بسكة مفردة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق