رابط إضافة المواليد على بطاقات التموين عبر موقع “دعم مصر” حتى 1 أكتوبر 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل متابعتنا اليومية للأحداث الجارية، أكد المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية السيد “ممدوح رمضان” على الموعد الأخير التي سوف تبدأ فيه الوزارة، وزارة التموين، بإضافة المواليد الجديدة إلى بطاقات التموين، وأن قاعدة البيانات الجديدة سوف يتم البدء فيها بداية من العام الجديد القادم، على أن يتم اعتماد القرار بشكل رسمي اعتبارًا من يناير المُقبل وذلك بعد إعلان الوزير ومجلس النواب بداية المرحلة، بالإضافة إلى العمل على تحسين الخدمة وتطوريها.

واستكمل سيادته الحديث قائلًا أن الوزارة دائمًا تعمل بشكل استمراري على توصيل الدعم إلى أكبر عدد من المواطنين، وذلك عن السلع التموينية، والخبز، ولكن هناك عدة من الإجراءات التي يجب إكمالها حتى تكتمل المنظومة، مؤكدًا على أن الفترة الماضية كانت تعمل الوزارة على تحديث البيانات تمهيدًا لإعداد قاعدة جديدة أقوى وموجدة، حتى تتمكن الدولة من معرفة الفئات المستحقة من الفئات الأخرى التي لا تستحق الدعم، وتمكينها من إيصال الدعم لمستحقيه.

موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

واستكمل الحديث قائلًا أن الوزارة سوف تقوم بفتح الباب لإضافة المواليد في شهر مايو القادم، مؤكدًا على أن الدولة متأخرة في إضافة المواليد بسبب المشكلات التي تعرضت لها في استخراج بطاقات التموين، وإصلاح بدل التالف، وفي حالة الانتهاء من تلك المشكلات سوف يتم فتح الباب علي الفور، مؤكدًا على أن هذا سوف يكون في بداية العام الجديد.

وفي سياق متصل أكدت الحكومة على أنها دائمًا تعمل على توفير السلع بشكل مستمر للمواطنين في السوق بأسعار تتناسب مع الحالة الاقتصادية مراعاة لمحدودي الدخل، وتحاول بشتى الطرق للتحكم في أسعار السلع، منعًا للتلاعب والغش والسرقات التي تحدث من التجار، وحل مشكلات المواطنين، وسوف نقوم بمتابعة كافة التجديدات والتغيرات الطارئة على تجديد بطاقات التموين، مع كيفية إضافة المواليد الجدد فقط تابعونا من خلال موقعنا نجوم مصرية.

تابعونا من خلال التعليقات المتواجدة في الموضوع، وذلك للاستفسار عن أي معلومات بخصوص إضافة المواليد على بطاقات التموين، وبدل التالف وتجديد البيانات وسوف نحضر لكم الإجابات على الفور، ونقدم لكم خدمات عبر موقعنا المتميز نجوم مصرية عن طريق التعليقات أتركوا فقط كافة الاستفسارات التي تدور في أذهانكم لطرق وكيفية عمل بطاقة تموين ومواعيد إدخال المواليد الجديد وسوف نحضر لكم كافة القرارات الوزارية بخصوص هذا الشأن.

موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

أعلن اليوم رئيس الوزارة على فتح باب التقديم للمواليد الجديد من خلال منظومة الدعم بداية من يوم 1 يوليو وحتى 1 أكتوبر القادم، وتحويل الدعم من الفئات الغير مستحقة وحتى الفئات التي تستحق الدعم، وذلك حرصًا منها على توصيل الدعم إلى مستحقيه بشكل مباشر من الدولة إلى المواطنين، وسحب الدعم عن الفئات التي لا تستحق الدعم.

واحضرنا لكم الفيديو الاسترشادي من اجل معرفة كيفية التعامل مع موقع دعم مصر الخاص بالتموين وإضافة المواليد وتعديل البيانات والتي طرحته وزارة التموين من اجل المواطنين وكيفية التعامل مع الموقع المخصص للتموين.

والفيديو يوضح لكم كيفية الدخول إلى موقع “دعم مصر” الذي يمكن من خلاله استكمال بيانات البطاقات التموينية عبر الموقع الرسمي الذي خصصته الوزارة، الموقع الذي يمكن من خلال التقديم على الحصول على بطاقات التموينية جديدة، أو تحديث البيانات أو إضافة المواليد الجدد، أو تجدديها أو بدل التالف والمفقودة، وفي حالة الدخول إلى الموقع يجب إتباع كافة الخطوات من أجل الاستعلام أو إضافة المواليد ثم قم بحفظ البيانات ثم قم بالمتابعة في المكتب التمويني التابع لك في المحافظة التابعة لك.

وأكد الوزير أن الدولة تعمل جاهدة من أجل توفير كل السُبل التي تهتم بتوفير الدعم إلي كافة المواطنين، هذا وبالإضافة إلى محاولة وصول الدعم إلى الأماكن الذي يصعب الوصول إليها، والمناطق البعيدة، فضلا على استحقاق كل فرد لحقه، وسحب الدعم عن المواطنين الغير مستحقه للدعم.

وأكدت مصادر على أن الدعم وإضافة المواليد سوف يبدأ في بداية شهر أغسطس القادم، وذلك بعد الانتهاء من عملية الفرز وإبعاد البطاقات التالفة والمكررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق