مصادر: التحقيق الأولى أكد عطل بتحويلة المرج تسبب فى خروج المترو عن القضبان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت مصادر مسئولة بشركة المترو، أن التحقيقات الأولية كشفت أن عطل بتحويلة المرج سبب فى خروج عربات القطار رقم 203 عن القضبان أثناء انتقاله من على السكة المؤقتة بالمرج إلى سكة 4 للقيام برحلة جديدة.

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن القطار المذكور كان قادما من حلوان وقام بإنزال ركابه على السكة المؤقتة المنشأة فى أعقاب إغلاق محطة المرج الجديدة منذ أيام لاستكمال ازدواج المسافة بين محطتى المرج الجديدة والمرج القديمة

 

وقالت المصادر إنه بعدما قام القطار بإنزال ركابه توجه إلى سكة 4 بمحطة بعد تليقه إذن من مراقب الحركة، وأنه أثناء انتقاله من السكة المؤقتة إلى سكة 4 حدث عطل فنى بالتحويلة مما أدى إلى سقوط العربتين الخامسة والسادسة من على القضبان وإغلاق سكة 4 و2 معا وأيضا السكة المؤقتة.

 

واستطردت المصادر: "3 عربات ما زالت على السكة المؤقتة وباقى العربات على سكة 4 و2"، لافتة إلى أن الأغلب فى عطل التحويلة مشكلة فى الصيانة، وأن التحقيقات ستكشف الأسباب التفصيلية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق