مستشار شيخ الأزهر: انطلاقة مبشرة لمنتدى «شباب صناع السلام» بلندن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مستشار شيخ الأزهر لمحمد صلاح: لدينا ثقة كبيرة بإصرارك وعزيمتك وقدرتك

أكد المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، أن منتدى شباب صناع السلام شهد انطلاقة رائعة ومبشرة في أولى فعالياته اليوم بالعاصمة البريطانية لندن، موضحا أن هذا المنتدى يبعث برسالة سلام من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، إلى العالم أجمع، مفادها أننا إذا أردنا أن نصنع سلامًا حقيقيًا ترتقي به مجتمعاتنا فعلينا بالشباب فهم قادة المستقبل وأمل الغد.

وقال عبد السلام، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شباب صناع السلام حين التقيت هؤلاء الشباب شعرت بالأمل والتفاؤل والثقة، شباب العالم يصنعون السلام، برعاية الأزهر الشريف ومجلس حكماء المسلمين وكنيسة كانتربري".

وأضاف مستشار شيخ الأزهر: "انطلاقة رائعة ومبشرة لمنتدى شباب صناع السلام في العاصمة البريطانية لندن، شباب مصري عربي بريطاني يتحاورون لأول مرة، ضمن مبادرة الحوار بين الشرق والغرب التي أطلقها إمام السلام فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين".

وختم عبد السلام، قائلا: "رسالة سلام يبعث بها إمام السلام للعالم أجمع، مفادها أننا إذا أردنا أن نصنع سلامًا حقيقيًا ترتقي به مجتمعاتنا فعلينا بالشباب، فهم قادة المستقبل وأمل الغد، لنغرس فيهم قيم الحوار والتعايش والسلام والاندماج الإيجابي من أجل مستقبل أفضل للإنسانية جمعاء، حفظ الله شيخ الإسلام الطيب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق