قطع المياه عن أبو النمرس وبعض مناطق الحوامدية لمدة 8 ساعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن وقوع كسر بخط مياه الشرب الرئيسي قطر 900 مم، داخل محطة مياه الشرب بأبو النمرس بطريق مصر أسيوط الزراعي.

ويجري حاليًا اتخاذ الإجراءات الخاصة بتركيب وصلة جديدة؛ لإصلاح الكسر، مما يتبعه قطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرس وبعض مناطق مدينة الحوامدية خلال فترة الإصلاح، والتي تمتد اعتبارًا من الساعة الــ5 مساء اليوم الثلاثاء، ويستمر لمدة 8 ساعات.

وكلف اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالانتهاء من أعمال الإصلاح في المواعيد المحددة، وسرعة إعادة ضخ المياه للمناطق المتضررة بعد الإصلاح وتسيير سيارات لتوفير مياه الشرب للمستشفيات والمخابز والمساجد الواقعة بالمناطق المتأثرة؛ لتدبير احتياجاتها، لحين الانتهاء من عمليات الإصلاح، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص رقم طوارئ ( 125 ) بالشركة، والخط الساخن للمحافظة ( 114 )؛ لتلقى شكاوى المواطنين في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق