مصادر بالطب الشرعي: حروق وراء وفاة أطفال المريوطية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النيابة: تقرير الصفة التشريحية يحدد سبب وفاة أطفال المريوطية

كشفت مصادر بالطب الشرعي، أن المصلحة انتهت من التقرير المبدئي لتشريح جثث 3 أطفال، تم العثور عليهم أسفل كوبري المريوطية.

وقالت المصادر لـ"فيتو" أن سبب وفاة الأطفال الثلاثة حروق متفرقة بالجسم، حيث تبين من تشريح جثامين الأطفال الثلاثة، أنهم مصابين بحروق بأجزاء مختلفة من أجسادهم، والتي كانت سبب وفاتهم.

أضافت المصادر، أنه تبين من تشريح الجثامين أنهم غير مصابين بأية إصابات أو جروح قطعية، وعدم تعرضهم للخنق.

وأشارت المصادر، إلى أن الأطفال أعمارهم تتراوح من سنة إلى 5 سنوات، حيث يبلغ عمر أحدهم سنة ونصف، والآخر سنتين، والثالث 5 سنوات والنصف.

وأوضحت المصادر أنه تبين من التشريح أن أجسام الضحايا الثلاثة سليمة، ولا يوجد أية أعضاء مفقودة منهم.

وأكدت المصادر، أن الأطباء الشرعيين قاموا بسحب عينات من جثامين الأطفال؛ لإجراء تحاليل الـDNa، وذلك لمعرفة إذا كان الأطفال أخوات أو تربطهم أية صلة قرابة أخرى من عدمه، وأشارت إلى أن الجثامين كانت في حالة تعفن تام، وأن الوفاة حدثت منذ ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من التقرير النهائي للصفة التشريحية وتسليمه إلى النيابة العامة خلال 15 يوما.

بدأت الواقعة بتلقى غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثث لـ3 أطفال في أكياس سوداء، وملقاة على رصيف بجانب سور فندق شهير أسفل كوبري المريوطية، انتقل فريق من رجال البحث الجنائي لفحص البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول موقع العثور على الجثث.

وجرى إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق