مستثمر سعودي يطالب بوضع شعار علم المملكة بأحد ميادين العاصمة الإدارية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اجتمع اليوم الثلاثاء، عدد من المستثمرين السعوديين، مع اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، للإعلان عن مشروعات استثمارية داخل العاصمة الجديدة، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

واستعرض ممثلو الشركات خلال المؤتمر مشاريعهم التي تجرى دراستها من قبل شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضمنت مشروعين الاول مشروع مجمع سكني "كمبوند" للعاملين في العاصمة بمميزات فريدة على مساحة 50 فدانا، والذي عرضه ممثل عن شركة دراجون سيتي والتي سبق لها تجارب ناجحة في البحرين والإمارات.

كما أكد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة سباين ميديكال، أن خطة الشركة بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية هي انشاء مجمع طبي على امتداد 50 فدانا، مطالبا بالعديد من التسهيلات للشركة والمستثمرين، المقبلين على دخول السوق المصري.

بينما طالبت الشركات الأخرى والمستثمرين المشاركين في المؤتمر من بينهم شركة الجمال السعودية للمرافق والمقاولات، والشيخ سالم المري، وإبراهيم البحري، مستثمرون سعوديون، بالدخول بمجالاتهم في الانتهاء من أعمال العاصمة الجديدة، بينما جاء مطلب رئيس شركة محمد الجمال بوضع شعار العلم السعودي سيفين ونخلة في أحد ميادين العاصمة.

وينعقد المؤتمر بكلمة للمستثمرين السعوديين ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة سباين ميديكال، كما يلقى اللواء مهندس اشرف فطين رئيس القطاع الهندسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، كلمة للإعلان عن المشروعات الاستثمارية التي سيتم البدء فيها خلال الفترة المقبلة.

ويعد مشروع العاصمة الإدارية، ضمن خطط الحكومة المصرية لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، والذي أعلن عنه لأول مرة في 13 مارس 2015، والتي تقع في موقع استراتيجي بين العاصمة الحالية القاهرة ومحافظة السويس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق