التضامن تنظم معسكرا ترفيهيا للأطفال بلا مأوى بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية معسكرا ترفيهيا لأبناء مجمع الدفاع الاجتماعي والتابعة للبرنامج القومي لحماية الأطفال بلا مأوى وذلك في إطار بث روح الانتماء والإصلاح في نفوس الأبناء ودمجهم في المجتمع واستغلال طاقتهم الإيجابية في العمل المنتج والصالح العام.

جاء المعسكر بالتنسيق مع البرنامج القومي حماية الأطفال بلا مأوى _ وزارة التضامن الاجتماعي ضمن خطة البرنامج للتسويق والدمج المجتمعي، حيث تهدف استراتيجية البرنامج للدمج بين الأطفال والمجتمع من خلال الأنشطة الرياضية والفنية وأيضًا معسكر الكشافة، والذي أشرف عليه فريق متطوع من الكشافة لتعليم أبناء أطفال بلا مأوى، جاء المعسكر تحت إشراف إدارة الدفاع والفريق المحلي لأطفال بلا مأوى.

وتنفذ وزارة التضامن الاجتماعي برنامج حماية الأطفال بلا مأوى في 10 محافظات هي الأكثر كثافة لتجمعات الأطفال (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، المنوفية، الشرقية، السويس، بني سويف، أسيوط، المنيا) وبالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق